الأسئلة الشائعة

سيرة هي خدمة تعمل على الويب، سواء عن طريق جهاز الكمبيوتر أو من خلال الأجهزة المحمولة. الهدف من إنشاء هذه الخدمة هو لتسهيل وتسريع عملية إنشاء سيرة ذاتية، بالإضافة إلى تسهيل عملية التعديل والتحديث عليها و تغيير تصميمها بدون أن تعيد كتابتها من جديد، وإنشاء سيرة ذاتية بعدّة لغات متعددة. سيرة هي خدمة مجانية بالكامل.
إن السيرة الذاتية تعني أن تقوم بعرض الخطوط العريضة لحياتك ودراساتك ومجال خبراتك حيث أنها تعتبر وثيقة للتسويق التي تسوق بها نفسك وقدراتك ومؤهلاتك وخبراتك لأرباب العمل في شكل منسق ومنظم بطريقة تبرز أهم مميزاتك التي تجعلهم يختارونك من بين العديد من المقدمين لشغل وظائفهم.
بدون سيرة ذاتية، يكاد من المستحيل أن تحصل على وظيفة في هذا الزمن. سيرتك الذاتية هي الدليل الأول على كفائتك وأهليتك للتقديم والحصول على وظيفة. وهي أوّل ما ينظر إليه صاحب العمل عندما يريد توظيف موظف جديد. لذا، إن كنت تبحث عن عمل أفضل مما تقوم به حالياً، يجب أن تنشئ سيرة ذاتية متميزة بتنسيق جميل ولغة واضحة وطريقة عرض سهلة لتقديمها للشركات التي تبحث عن كفائات في نفس مجال دراستك وخبرتك.
سجّل دخولك إلى الخدمة أولاً، في أقصى اليسار هناك زر [أنشئ سيرتي الذاتية الآن]، إضغط عليه. لتسهيل وتسريع العملية، يمكنك تسجيل دخولك إلى الخدمة بإستخدام أحد حساباتك في المواقع الإجتماعية مثل فيسبوك أو لينكدإن، أو يمكنك إنشاء حساب جديد بإستخدام بريدك الإلكتروني، إختر الطريقة التي تناسبك. بعد أن تقوم بتسجيل الدخول، سينشئ لك النظام سيرتك الذاتية الأساسية الأولى. تحت التبويب [بيانات السيرة] يمكنك تعبئة كامل بيانات سيرتك الذاتية، معلوماتك الشخصية وبيانات الإتصال، المؤهلات التعليمية والخبرات، وحتى إهتماماتك وروابط حساباتك في المواقع الإجتماعية. عندما تنتهي من تعبئة جميع البيانات، إضغط على زر [معاينة السيرة الذاتية] الموجود في أعلى أقصى اليسار. يمكنك عندها طباعة سيرتك الذاتية أو إرسالها إلى من تحب.








تنفيذ رسومي